المحليات

تكريم الطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء بسراة عبيدة

خميس مشيط- سهام العناني

شرف محافظ سراة عبيدة محمد بن سعيد بن جزوا الدوسري حفل تكريم الطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء والمصابين بالحد الجنوبي للعام الدراسي 1439 /1440هـ وذلك بحضور مدير التعليم بالمحافظة الدكتور حسن العلكمي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ومنسوبي التعليم بالمحافظة.

وبدئ الحفل بعرض مرئي ثم النشيد الوطني وألقى مدير التعليم كلمة مرحباً بالمحافظ والحضور ومهنئاً الطلاب المتفوقين على تميزهم وتفوقهم الدراسي موجهًا لهم نصائح تربوية تهدف إلى تعزيز مالديهم من همم وإرادة، كما شكر أولياء أمورهم معتبرًا دورهم في متابعة أبنائهم من أهم أسباب النجاح والتفوق،مشيراً إلى أنهم بناة المستقبل، موجهًا شكره وتقديره لقسم التوجيه والإرشاد واللجان المنظمة للحفل.

وشاهد الحضور فقرة (رسائل للطلاب المتفوقين) ثم ألقى الشاعر عبدالله آل مصلح مدير الإشراف التربوي بالإدارة قصيدة نالت الاستحسان، بعدها ألقى الطالب باسل سعد آل زخنون كلمة الطلاب المتفوقين، كما شاهد الحضور عرضًا مرئيًا للطلاب المتفوقين ثم المسيرة.

وألقى راعي الحفل كلمة هنأ فيها الطلاب على تفوقهم الدراسي مباركا لهم ولأسرهم هذا التميز الذي نالوا من أجله هذا التكريم المستحق، كما شكر للتعليم دوره البارز في دعم هذه الفئة، وفي نهاية الحفل تسلم الطلاب والمشاركون والمدارس المتميزة والمرشدون تكريمهم من المحافظ ومدير التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *