المحليات

أمير الجوف: مهرجان الزيتون يوفر فرص العمل لأبناء المنطقة

سكاكا – البلاد

التقى أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف أمس (الأربعاء) في مكتبه بالإمارة، عددا من مزارعي الزيتون بالمنطقة، مؤكداً أهمية الاستثمار في هذه الشجرة المباركة التي أصبحت رمزا للمنطقة يقصدها الباحثون عن منتجات الزيتون من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج. ولفت إلى أن مهرجان الجوف للزيتون السنوي يعد رافدا اقتصاديا للمنطقة وأبنائها من خلال خلق فرص العمل وإيجاد حراك اقتصادي في المنطقة،

مؤكدا حرص سموه على تطوير المهرجان من خلال تشكيل اللجان التي تعمل منذ وقت ومتابعة أعمالها أولا بأول، متمنيا للجميع التوفيق. واستمع سمو أمير منطقة الجوف عن نبذة عن زراعة شجرة الزيتون التي اشتهرت بها المنطقة، إذ تعد اقتصادية بالدرجة الأولى من حيث قلة استهلاكها للمياه والأسمدة وتعمر لسنوات طويلة مع حفاظها على الإنتاج، وقدموا خلال اللقاء عددا من الاقتراحات لمهرجان الزيتون والذي ينطلق في شهر مارس القادم، مؤكدين أن جائزة سموه لأفضل زيت وزيتون خلقت نوعا من المنافسة بين أبناء المنطقة المزارعين مما كان لها الأثر الكبير في الإبداع والتنوع بالمنتجات.

من جهة ثانية، كرم سمو الأمير فيصل بن نواف 15 ضباطا وفرداً من الأمن العام، خلال استقباله مديرَ شرطة منطقة الجوف اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، وضباط شرطة المنطقة. وقدم سمو أمير منطقة الجوف شكره للجميع على ما يقومون به من تفانٍ خلال أداء عملهم، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على أمن وراحة المواطن والمقيم. من جهته أعرب مدير شرطة منطقة الجوف باسمه ونيابة عن الضباط والأفراد المكرمين الشكر والتقدير لأمير منطقة الجوف على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً الاستمرار في تأدية واجبهم بكل أمانة والعمل حسب توجيهات سموه للحفاظ على أمن وطننا الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *