الإقتصاد

17 ألف زائر لمعرض العطور ومليونا ريال لمزاد العود

جدة – عبدالهادي المالكي – تصوير – خالد مرضاح

أوضح عبدالعزيز بن شلهوب أن معرض “العطور خلال العصور الدولي الرابع” الذي أقيم في الريتز كارلتون بجدة خلال الفترة من 29 يناير إلى الأول من فبراير الحالي حظي بتفاعل كبير من أهالي وتجار جدة. وقال الشلهوب في تصريح لـ(البلاد) :” أهل جدة من أكبر مقتنيي نوادر العود وقد تفاجأت باتصال مجموعة من التجار من مقتنيي نوادره التي ليس لها مثيل، أما بخصوص التفاعل فقد كان كبيراً ويحتاج إلى إقامة المزيد من المزادات لتلبية رغبات أكبر عدد ممكن من الأهالي” .


وعن أعلى مزاد أضاف الشلهوب:” أعلى سعر وصلت إليه ٢٥٠ قطعة أما أعلى بداية فهي ٧٠٠ ألف وذلك بناء على رغبة صاحبها الذي أكد أنها من أندر النوادر”.


يذكر أن زوار المعرض بلغ عددهم أكثر من 17 ألف زائر من مختلف شرائح المجتمع وبمشاركة أكثر من ست دول متخصصة في العود والعطور والبخور والعديد من رواد الأعمال ومُصاحباً لأكبر مزاد للعود على مستوى الشرق الأوسط الذي تجاوز مليوني ريال كما شهد المعرض تواجد أكثر من ١٠٠ جهة إعلامية على مستوى العالم.


وفي ختام برامج المعرض كرّم رئيس اللجنة الإعلامية والمتحدث الرسمي للمعرض الدكتور حزام الزهراني جميع الجهات الإعلامية والإعلاميين، شاكراً لهم تعاونهم في نقل الحدث محلياً ودولياً ومتطلعاً لتحقيق الجودة الإعلامية التي تنبثق من رؤية المملكة ٢٠٣٠ .


الجدير بالذكر أن النسخة الخامسة من المعرض ستقام بفندق الريتزكالرلتون جدة بتاريخ ٢ – ٥ ديسمبر ٢٠٢٠ ، لتحقيق رغبات ومحبي العطور والعود والبخور بالمنطقة الغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *