الرياضة

سلة إليت آثليتس وطائرة جامعة الأميرة نورة يتعثران

جدة- البلاد

تتواصل منافسات النسخة الخامسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بمشاركة 17 دولة عربية، وتستمر حتى الثاني عشر من فبراير الحالي في مدينة الشارقة بالإمارات.

ويعد وفد المملكة ثاني أكبر بعثة مشاركة بالدورة بواقع 72 لاعبة يمثلن 12 ناديا سعوديا يشاركن في منافسات الفروسية والمبارزة والكاراتيه وكرة الطاولة وكرة السلة وألعاب القوى والكرة الطائرة والسهام.

وكانت فرق: إيليت أثليتس للسلة، وجامعة الأميرة نورة للطائرة، ونادي النخبة ونادي المحترفون للفروسية، وفريق ألعاب القوى في جامعة الأميرة نورة، ونادي الصالة الحيوية ونادي فنون آسيا للكاراتيه، ونادي جدة الأخضر ونادي الرياض لكرة الطاولة، ونادي الأكاديمية الأولمبية للشيش ونادي الأكاديمية الأولمبية للابيه للمبارزة، قد سافرت إلى الشارقة برفقة وفدٍ مرافق يتشكّل من عناصر إدارية وفنيّة وطبيّة من اللجنة الأولمبية العربية السعودية تدعم مشاركة الأندية لتحقيق نتائج إيجابيّة بعد مشاركتين مميزتين في ذات البطولة عامي 2016، و 2018.

وكان فريق إليت أثلتكس لكرة السلة قد خسر أمس من فريق المجمع البترولي الجزائري بنتيجة 36-115، ضمن منافسات كرة السلة بالدورة. وسيلتقي اليوم الثلاثاء، في الرابعة عصراً، فريق إليت آثليتس مع فريق الشارقة، على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، في مواجهة لحساب المجموعة الثانية، على أن يسبق اللقاء مباراة منتظرة لصالح المجموعة الأولى تجمع بين الفحيص الأردني مع الرفاع البحريني في مباراة تقام على صالة نادي الشارقة الرياضي بمنطقة سمنان. وفي الكرة الطائرة، خسر فريق جامعة الأميرة نورة امام فاز نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بثلاثة أشواط نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *