الرياضة

في ختام الجولة الـ 22 لدوري الأولى

مواجهة قوية تجمع القادسية والبكيرية والطائي يتحدى النهضة

حائل: خالد الحامد

تستكمل عصر اليوم (الأربعاء)، منافسات الجولة 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى؛ بخمس مواجهات، من المتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة. فيستقبل القادسية نظيره البكيرية ، ويلاقي الجيل الكوكب، ويواجه الباطن ضيفه المجزل، ويستضيف الطائي النهضة، ويلاقي الأنصار منافسه التقدم.

القادسية VS البكيرية
على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، يستقبل القادسية ضيفه البكيرية في مباراة مهمة لكلا الطرفين. يسعى القادسية للفوز والتقدم للمركز الأول، أوالمحافظة على وصافة الترتيب. يدخل القادسية اللقاء بالمركز الثاني برصيد 40 نقطة ، فيما يخوض البكيرية اللقاء حاملاً طموح التقدم للأمام والمنافسة؛ إذ يمتلك الفريق 33 نقطة بالمركز الخامس.

الجيل VS الكوكب
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يخوض الجيل مواجهة قوية أمام ضيفه الكوكب، يطمح من خلالها المضيف لتحقيق الفوز، لتعزيز موقفه في التقدم بسلم الترتيب بعد تطور مستواه بالجولات الأخيرة، يمتلك الفريق 25 نقطة بالمركز الـ14، فيما يطمح الكوكب لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي والاقتراب أكثر من فرق المقدمة، فالفريق يحتل المركز الـ11 بـ 27 نقطة .

الباطن VSالمجزل
على ملعبه، يخوض الباطن مواجهة قوية أمام ضيفه المجزل، في مباراة تمثل منعطفاً مهماً للباطن في ظل منافسته على الصعود، وتعني الكثير لضيفه المجزل في ظل محاولته التقدم في سلم الترتيب والابتعاد عن شبح الهبوط. النقاط الثلاث مهمة للفريقين ، الباطن يأتي ثالثا برصيد 39 نقطة ، فيما يحل المجزل بالمركز ما قبل الأخير بـ 16 نقطة.

الطائي VS النهضة
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، يلعب الطائي أمام ضيفه النهضة، في مباراة تبدو متكافئة، ويجمع الطرفين الكثير من الندية والتحدي. يسعى الطائي صاحب المركز العاشر برصيد 30 نقطة للفوز والتقدم في سلم الترتيب وعدم التفريط بالنقاط؛ من أجل الدخول في معترك المنافسة ، فيما يطمح البكيرية للعودة بثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة؛ إذ يحل النهضة سادسا بـ 33 نقطة .

الأنصارVS التقدم
في المدينة المنورة ، يلتقي فريقا الأنصار والتقدم، في لقاء الظروف المتشابهة، بعد تراجعهما في الجولات الأخيرة بصورة ملحوظة. الأنصار يدخل اللقاء وهو بالمركز الـ 18 برصيد 19 نقطة ويأمل في حصد المزيد من النقاط للحفاظ على حظوظه في الهروب من شبح الهبوط، فيما يأتي التقدم بالمركز الـ17 بـ20 نقطة ، يطمح التقدم لتحقيق الانتصار للابتعاد عن دوامة القاع، بعد أن بات قريباً من مراكز الخطر، وسيشعل فارق النقطة بينهما اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *