الرياضة

الأهلي يصطدم بالاستقلال الطاجيكي في الملحق الآسيوي

جدة- البلاد

يخوض فريق الأهلي، بقيادة جروس، اليوم مواجهة قوية، على ملعب الجوهرة في تمام الأ 8.30 مساء، أمام منافسه استقلال دوشنبه الطاجيكي، في الملحق الآسيوي المؤهل مباشرةً إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2020.

وكان استقلال دوشنبه قد تأهل لمواجهة الأهلي في الملحق بعد فوزه بهدف نظيف على لوكوموتيف طشقند في الدور التمهيدي الثاني بالبطولة، وسيصعد الفائز من مباراة الأهلي، واستقلال الطاجيكي إلى دور المجموعات في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا والتي تضم الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي. يدخل الأهلي اللقاء بدون مهاجمه عمر السومة بسبب الإصابة حيثُ تعرض لخلع في الكتف خلال مباراة الرائد الماضية بالدوري السعودي.

وسيغيب لمدة أسبوعين، وكان الأهلي قد أعلن رسميا، عن الرباعي الأجنبي المشارك في قائمة الفريق بالآسيوي وهم؛ السوري عمر السومة والجزائري يوسف بلايلي والألماني ماركو مارين والبرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب الوسط.. من جانبه، أكد المدير الفني جروس، أنه رغم غياب مهاجم الفريق عمر السومة، إلا أن الفريق قادر على إظهار شخصيته، وروح الانتصار خلال مواجهة اليوم، وعن طموح الأهلي في دوري أبطال آسيا قال جروس: “لدينا رغبة كبيرة لبلوغ دور المجموعات والمضي قدما في هذه البطولة”.

وعن الفريق المنافس، قال: “شاهدت مباراتهم أمام لوكوموتيف طشقند، وقد استطاعوا فيها تقديم مستوى جيد وحققوا النتيجة المطلوبة”. من جهة أخرى قال حارس المرمى ياسر المسيليم: إن مباراة اليوم “تحتاج لتركيز تام طوال أحداث المباراة”، مؤكدا أن “اللاعبين يدركون أهمية البطولة الآسيوية .. فلا بديل عن الانتصار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *