الأولى

إطلاق حركة نقل المعلمين

الرياض – البلاد

بدأ أمس التقديم على حركة النقل لشاغلي الوظائف التعليمية والمدارس للعام الدراسي الجاري ، واتخاذ الإجراءات المتبعة لتحديث بياناتهم عبر نظام نور.

واشتملت الخطة الزمنية للمرحلة الأولى وهي تحديث بيانات المدارس وشاغلي الوظائف التعليمية، وإدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي لمدة شهر، وطباعة استمارة النقل الخارجي والداخلي والتقارير التجميعية والتفصيلية خلال الفترة من 6 – 10 من شهر رجب القادم ، فيما تحدد يوم التاسع من شعبان موعداً لإعلان نتيجة الحركة ، على أن تكون فترة الاعتراض إلكترونياً على نتيجة حركة النقل الخارجي من 9 – 18من نفس الشهر.

ويتم اعتماد نتيجة حركة النقل الخارجي، وتعميم تبليغ نتائجها وآلياتها لإدارات التعليم، وفتح النظام لإدخال الرغبات في إدارات التعليم (للمنقولين خارجياً) خلال الفترة من 26 – 30 شعبان القادم. وبالنسبة للنقل الداخلي تم تحديد يوم 19 شوال القادم لإعلان نتيجة الحركة النقل الداخلي، وفترة الاعتراض إلكترونياً على نتيجة حركة النقل الداخلي من 23 شوال إلى 2 ذي القعدة ، واعتماد النتيجة النهائية يوم 4 ذي القعدة، وإخلاء الطرف والمباشرة للمنقولين خارجياً وداخلياً في 26 من ذي الحجة القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *