الرياضة

بعد جيل وبرونو

البدري… ثالث صفقات الاتحاد الشتوية

جدة- محمود العوضي

أعلن نادي الترجي التونسي انتقال لاعبه الدولي التونسي أنيس البدري، صاحب الـ 29 عاما، لنادي الاتحاد كثالث صفقات النمور، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد الأرجنتيني جيل والبرازيلي أوفيني، الذي أعلن الاتحاد أمس تعاقده معه رسميًا، ويعتبر البدري أحد أفضل اللاعبين في صفوف نادي الترجي التونسي، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وشارك في بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة الأخيرة التى حل الترجي بها في المركز الخامس بعد اكتساحه للسد القطري،

وأحرز البدري خلالها هدفين. وقد لعب البدري في صفوف نادي ليل الفرنسي خلال الفترة من 2010 حتى 2013 عندما انتقل إلى موسكرن البلجيكي ثم انضم للترجي التونسي في عام 2016. وخاض البدري مع الترجي هذا الموسم في بطولة الدوري التونسي 9 مباريات، سجل فيها 6 أهداف وصنع هدفين بينما في دوري أبطال أفريقيا لعب 5 مباريات وسجل هدفين.

وإجمالا لعب البدري مع الترجي 119 لقاء، سجل خلالها 37 هدفا، وصنع 28 آخرين. وعلى المستوى الدولي سجل البدري 5 أهداف في 25 مباراة مثل فيها منتخب تونس، منها 3 مباريات في كأس العالم 2018. يذكر أن النجم التونسي، تلقى عروضا كثيرة من أندية عربية، لكنه فضل العرض الاتحادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *