الرياضة

الأهلي يتخطى أبها ويرتقي للثالث

جدة- البلاد

استعاد فريق الأهلي بعضًا من هيبته، بعدما تمكن أمس، من الفوز على ضيفه فريق أبها، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ختام مباريات الجولة 14 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الجوهرة.

افتتح دجانيني تفاريس أهداف اللقاء الأهلي عند الدقيقة 20، بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق لوكاس ليما ليحولها تفاريس بقدمه اليمنى بطريقة رائعة، على يسار حارس أبها. وفي الدقيقة 26، سجل فانيفا إيما أندرياتسيما هدف التعادل للفريق الأبهاوي، من ضربة رأسية، وضعها على يسار ياسر المسيليم.

وواصل النادي الأهلي سيطرته على مجريات الشوط الثاني أيضًا، الذي شهد دخول اللاعب الألماني ماركو مارين في أول ظهور له مع الفريق؛ حيث تمكن مارين من صناعة الهدف الثالث للأهلي، في الدقيقة 83 بعدما مرر كرة عرضية لمهاجم الفريق عمر السومة الذي وضع الكرة في منتصف المرمى بضربة رأسية قوية.

وبهذه النتجية، ارتفع رصيد الأهلي إلى 26 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز السابع. ويستعد فريقا الأهلي وأبها، لخوض لقاءين هامين يوم السبت القادم في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يلتقي الأهلي مع الوحدة في مكة المكرمة، ويستضيف أبها نظيره الفتح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *