الرياضة

الوحدة في ضيافة الهلال وضمك يواجه الاتفاق

جدة- محمود العوضي

تتواصل اليوم مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة 3 مواجهات، تجمع بين ضمك والاتفاق، والفيصلي والرائد، والهلال والوحدة.

 


ضمك- الاتفاق
سيفتتح فريق ضمك مباريات اليوم الثالث من الجولة، وهو يمتلك سبع نقاط وضعته في المركز السادس عشر، والأخير، حينما يستضيف عند الـ 3:50 عصراً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، نظيره الاتفاق، العاشر برصيد 16 نقطة.

فريق ضمك أجرى بعض التغييرات على مستوى لاعبيه؛ حيث استبدل حارس مرماه بالحارس الجزائري مصطفى زغبة، واستغنى عن المغربيين محسن ياجور وحدراف، وتعاقد مع الجزائري الشربيني.

ويأمل فريق ضمك بقيادة نور الدين بن زكري لتدارك الموقف قبل فوات الأوان.

أما الاتفاق فيعاني هو الآخر من تذبذب النتائج.

ويسعى فارس الدهناء أن ينهي الدور الأول في مركز مناسب يبعده عن ضغوط خطر المراكز الأخيرة.

 

الرائد يتحدى الفيصلي

الفيصلي – الرائد
يلتقي الفيصلي والرائد على أرض ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الـ 6:05؛ إذ يمتلك الفيصلي 20 نقطة جعلته في المركز الثامن، فيما يتفوق عليه الرائد بمركزين في السادس وفي رصيده 23 نقطة.

الفيصلي يقدم موسما لا بأس به، ولكنه يعاني هو الآخر من تذبذب نتائجه.

الفريق تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الهلال في 22 من يناير الجاري.

عنابي سدير بقيادة شاموسكا يسعى للفوز للتقدم في جدول الترتيب، فيما سيكون هدف الرائد حصد العلامة الكاملة في اللقاء؛ حيث يمر الفريق الرائدي بمرحلة جيدة جدا من حيث المستوى والنتائج، الفريق يمتلك قوة هجومية كبيرة.

اللقاء مرشح أن يشهد قوة وندية كبيرة بين الفريقين.

الهلال- الوحدة
وتختتم مواجهات اليوم الثالث في ملعب جامعة الملك سعود، إذ يستضيف الهلال وصيف سلم الترتيب بـ 27 نقطة، فريق الوحدة صاحب المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وذلك عند الـ 8:05 مساء.

الهلال بقيادة رازفان سيسعى بالتأكيد للفوز لمواصلة مطاردة النصر.

الزعيم له مباراة مؤجلة مع عنابي سدير، الفريق يدخل بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على الأهلي 1/3.

أما فريق الوحدة، فيقدم موسما جيدا للغاية بقيادة ” كارينيو” ولن يكون لقمة سائغة، خاصة يعد الاستقطابات الأخيرة فقد نجح في ضم لويس جوستافو قادما من الفيصلي، وكذلك تعاقد مع البرازيلي إلتون جوزيه؛ لذا اللقاء لن يكون سهلا على الهلال؛ لرغبة الفريقين في الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *