المحليات

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستضيف أسر الشهداء

جدة – البلاد

استضافت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية أمس، أسر شهداء الواجب من جميع أنحاء المملكة، وذلك ضمن شتاء “عالم اللحظات”، بالتعاون مع وزارة الداخلية، ضمن البرنامج الترفيهي والتثقيفي الخامس ، بحضور كبار تنفيذي إدارة المدينة الاقتصادية ومنسوبيها .

واشتمل برنامج الزيارة مختلف القطاعات بالمدينة الاقتصادية للاطلاع على المرافق العامة والمشاريع الحيوية؛ من بينها الأحياء السكنية المتنوعة، وميناء الملك عبدالله .

وأكد الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية أحمد بن إبراهيم لنجاوي، أن الزيارة تعد تشريفاً للمدينة الاقتصادية وفخراً لها، وامتداداً للتعاون البناء بين جميع القطاعات الحكومية المختلفة والقطاعات المساهمة في رؤية المملكة 2030 .

واختتمت الزيارة بتجربة ترفيهية استثنائية في حي البيلسان لقضاء أجمل الأوقات في فعاليات شتاء “عالم اللحظات”، كركوب الدرجات الهوائية ،وقطار العائلة على ممشى الشاطئ، والاستمتاع بالألعاب المطاطية على المسطحات الخضراء، بالإضافة إلى لعبة “بينت بول” في منطقة البوليفارد، ومشاهدة أحد الأفلام المثيرة والممتعة في صالة العرض متعددة الأبعاد قبل مغادرة المدينة.

مما يذكر أن عددا من الشركات الوطنية العاملة بالمدينة الاقتصادية اهتمت وساهمت في دعم زيارة أبناء وبنات شهداء الوطن من خلال تقديم مختلف الخدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *