الرياضة

الحزم يواجه الشباب والنصر يستضيف الاتحاد

جدة- محمود العوضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة ثلاث مواجهات، تجمع بين الحزم والشباب، والتعاون والفتح، والنصر والاتحاد.


الحزمvs الشباب
يحل نادي الشباب صاحب المركز التاسع برصيد 18 نقطة، ضيفاً على الحزم الثاني عشر، بعد أن جمع 15 نقطة، الحزم يقدم موسما لا بأس به، الفريق حصد 10 نقاط من رصيده البالغ 15 نقطة من الرباعي الكبير” النصر والأهلي والاتحاد والهلال” وسيسعى بالتأكيد لإلحاق الشباب بهم، وحصد نقاط اللقاء لتحسين مركزه في سلم الترتيب. أما فريق الشباب بقيادة مدربه الإسباني جارسيا، فيشهد مستواه تصاعدا طيبا، ولن يفرط في المباراة؛ حيث يأمل في اللحاق بفرق المقدمة. اللقاء سينطلق في الـ 3:35 عصراً.


التعاون vs الفتح
يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الـ 6:05 مساءً، مواجهة التعاون سابع الترتيب برصيد 22 نقطة، أمام فريق الفتح الرابع عشر بتسع نقاط.
سكري القصيم سيحاول تضميد جراحه بعد خسارته كأس السوبر السعودي أمام النصر بركلات الترجيح، وكذلك افتقاده لهدافه الكاميروني الكبير توامبا، بعد إصابته وتأكد غيابة قرابة الشهرين. المدرب الوطني إبراهيم عسيري، سيسعى بكل قوة لحصد النقاط الثلاث لاستعادة الثقة والتقدم في جدول الترتيب. أما فريق الفتح فسيأمل استمرار صحوته، واستثمار الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد نجاحهم في تخطي الاتحاد في كأس الملك؛ رغم أن اللقاء صعب، كون التعاون من الفرق المميزة، خاصة على ملعبه.

النصرvs الاتحاد
تختتم مواجهات اليوم بمواجهة الكلاسيكو بين النصر المتصدر بـ 29 نقطة، أمام الاتحاد صاحب النقاط الـ 13 والمركز الثالث عشر، وذلك على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في تمام الساعة 8:05 مساء. لقاء الفريقين لا يخضع لأي مقاييس، ولا يمكن وضع الفريقين بالدوري في الاعتبار؛ كون هذه المباريات من نوع خاص؛ لذا سيدخل النصر للمباراة بحذر ولن يندفع هجوميا؛ لأن مدربه فيتوريا يعلم أن الاتحاد سيقاتل بشراسة ولن يكون لقمة سائغة. النصر هدفه الأول حصد النقاط كاملة، للحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسة على الصدارة مع غريمه الهلال. أما تين كات مدرب الاتحاد فيعلم حجم الغضب الجماهيري على الفريق وجهازه الفني والإدارة؛ خاصة بعد توديع كأس الملك؛ لذا سيحاول الفوز أو الخروج بنقطة التعادل. اللقاء بالتأكيد سيشهد إثارة وندية، عطفا على تاريخ اللقاءات الكبير بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *