الرياضة

برشلونة لا يرحب بعودة “المشاغب” توران

جدة- البلاد

أنهى اللاعب التركي أردا توران فترة إعارة متخمة بالأزمات مع نادي باشاك شهير التركي، وأصبح اللاعب مضطرا للبحث عن فريق جديد بعد رفض برشلونة استقباله مجددا.

وانتقل توران إلى باشاك شهير في يناير 2018، واتفق مع إدارة نادي برشلونة على أن يستمر مع النادي التركي بعقد إعارة حتى نهاية عقده مع النادي الكتالوني في يونيو.

وذكر باشاك شهير في بيان له، “لاعبنا أردا توران طلب من رئيس النادي جوكسيل جوموسداج السماح له بالرحيل من أجل كتابة فصل جديد في مسيرته.. الرد جاء إيجابيا من جوموسداج، وعقد لاعبنا تم فسخه بالتراضي بين الطرفين” وسيكون اللاعب التركي مجبرا على إيجاد فريق جديد يشتري الأشهر المتبقية في عقده مع النادي الكتالوني الذي لا يرحب بعودته.

وبعد انطلاقة موفقة مع غلطة سراي حيث كان قائد الفريق وهو لم يتعد 21 عاما، انتقل توران إلى أتلتيكو مدريد في 2011.وتراجع مستوى اللاعب منذ انضمامه إلى برشلونة في 2015، وفشل في فرض نفسه بالتشكيلة الأساسية للفريق، وهو ما دفعه للبحث عن تجربة أخرى مع باشاك شهير. وقضت محكمة بمدينة إسطنبول في سبتمبر الماضي بالسجن لنحو ثلاث سنوات بحق توران إثر إدانته بالاعتداء بالضرب وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *