التكنولوجيا

أمازون تفتتح مأوى للمشردين داخل مقرها بسياتل

واشنطن- وكالات

كشفت تقارير حديثة، أن شركة “أمازون” لتجارة التجزئة على الإنترنت، ستفتتح ملجأ للمشردين داخل مقرها في سياتل، ومن المتوقع أن تصبح أكبر منشأة في ولاية واشنطن، حيث من المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2020؛ إذ إن هذه المبادرة جزء من شراكة الأمازون طويلة الأجل مع منظمة غير ربحية، تدعى ماريز بليس.

وبحسب التقرير Business Insider.

فسيتمكن المأوى، الذي سيوفر غرفا فردية وخاصة للعائلات، من استيعاب 275 شخصًا كل ليلة، وسيتم السماح للعائلات بإحضار حيواناتهم الأليفة، فيما يضم المأوى مطبخا صناعيا، والذى يتوقع أن يقدم 600000 وجبة سنويا، وفقا للتقرير، في حين تعهدت شركات التكنولوجيا العملاقة الأخرى مثل Facebook و Microsoft بمبادرات مماثلة؛ لتمويل مرافق الإسكان للمحتاجين فإن ملجأ “أمازون” فريد من نوعه بمعنى أنه يتم فتحه داخل مقر الشركة.

يذكر أنه في سبتمبر 2018 تعهد جيف بيزوس، الرئيس التنفيذي لشركة Amazon، بملياري دولار لمكافحة التشرد، وتمويل شبكة من “المدارس التمهيدية المستوحاة من مونتيسوري في المجتمعات المحرومة”.

الجدير بالذكر أن شركة أمازون كشفت مؤخرا، أنها تمكنت من شحن 3.5 مليار منتج لعملاء على مستوى العالم هذا العام من خلال شبكتها للتوصيل الداخلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *