الرياضة

الأهلي يضرب موعدا ناريا مع الوحدة في ربع النهائي

جدة- محمود العوضي

ضرب فريق الأهلي موعدا مع نظيره الوحدة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في دور الـ16 من المسابقة. أحرز عمر السومة هدف الأهلي بطريقة رائعة في الدقيقة 83، بعد استغلال محاولة مدافع الفيحاء لاستقبال الكرة، ليسددها على يسار الحارس عامر شفيع.

كان فريق الفيحاء هو الأفضل في الشوط الثاني وهدد مرمى المسيليم في أكثر من كرة خطرة، وشهد اللقاء إصابة قوية للمحترف الجزائري يوسف بلايلي، ليغادر اللقاء في الدقيقة 85، ويشارك سلمان المؤشر بديلًا له.

واحتسب حكم المباراة باس نيجويس، ركلة جزاء لصالح الفيحاء، ونفذها أنجيلو نيتو في الدقيقة 89، قبل أن يتألق الحارس ياسر المسيليم في التصدي لها،

وفي مكة المكرمة وعلى ملعب الشرائع، ابتسمت ضربات الحظ الترجيحية لفرسان مكة ليعبروا للدور المقبل بعد فوزهم الصعب على الرائد 3/4 بعد تعادل الفريقين سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي شهدت تألق حارسي المرمي عز الدين دوخة وعبدالقدوس عطية لينهي الوحدة اللقاء 3/4 ليقابل الأهلي في دور الثمانية للبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *