متابعات

برج خليفة يبهر العالم بعرض مذهل

دبي ـ وكالات

أبهرت “الألعاب النارية التي انطلقت من برج خليفة عشية رأس السنة ما يزيد على ملياري شخص حول العالم، حيث تم تقديم عرض مذهل للألعاب النارية في أطول مبنى في العالم إيذانا ببدء العام الجديد فقد تحول برج خليفة إلى تحفة فنية جمعت عروض الأضواء والصور والموسيقى في تناغم بديع مع أداء نافورة دبي الأمر الذي منح الزوار تجربة لا مثيل لها بالتزامن مع دخول العقد الجديد.

وبعد انقضاء الثواني العشر للعد التنازلي على واجهة برج خليفة ومع وصول الوقت إلى منتصف الليل، شهد أفق وسط مدينة دبي انطلاق عرض هائل للألعاب النارية والأضواء استمر لزمن قياسي بلغ ثماني دقائق وثلاثا وأربعين ثانية.

وشهد الزوار ممن حالفهم الحظ بحضور هذا العرض، إطلاق أطول مجموعة من الألعاب النارية المتتالية في تاريخ العروض التي شهدتها احتفالات رأس السنة في برج خليفة واستمرت لمدة تزيد على خمس دقائق .. و تضمن العرض إطلاق 1371 كيلو جراما من الألعاب النارية، والتي توزعت على 207 مواقع للإطلاق.

واحتفالا ببداية العقد الجديد، صممت “إعمار” هذا العرض المبهر الذي عرض على واجهة برج خليفة وتم الإعداد مسبقا لكل ثانية ضمن العرض الذي اشتمل على الألعاب النارية والصور المعروضة على واجهة برج خليفة بنظام إضاءة LED، إضافة إلى العروض الموسيقية وعرض النافورة الراقصة. واستقطب الحدث المرتقب أكثر من مليون مشاهد في منطقة وسط مدينة دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *