المحليات

أمير الرياض يطلع على إنجازات الدوريات الأمنية

الرياض ـ البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, مدير شرطة المنطقة اللواء فهد بن زيد المطيري يرافقه مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض العميد علي القحطاني اللذين قدما لسموه التقرير السنوي للدوريات الأمنية بمنطقة الرياض لعام 1440هـ.واطلع سموه على التقرير وأبرز نتائجه من أعمال ميدانية ولجان مشتركة وإحصائيات عملية وضبطيات.

وثمن سموه الجهود المبذولة من رجال الأمن في المنطقة، حاثاً الجميع على بذل المزيد خدمة لهذا البلاد الغالي والحفاظ على أمنه ومقدراته.

من جهة أخرى يتفقد سموه اليوم محافظة الحريق ضمن زيارات سموه لمحافظات المنطقة، ويلتقي خلالها برؤساء المراكز والأجهزة الحكومية وأهالي المحافظة ومراكزها, كما سيعقد سموه اجتماعاً بأعضاء المجلسين المحلي والبلدي لمناقشة أوجه التنمية والخدمات بالمحافظة والمراكز التابعة لها ويشرف حفل الأهالي ويدشن مهرجان الحمضيات الرابع بالحريق.

وكان سموه قد استقبل أمس الأول رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد مازن بن إبراهيم الكهموس داعياً إلى توحيد الجهود والتركيز على الأهداف من خلال ضم الجهات المتعلقة بمكافحة الفساد داعياً الله أن يحفظ هذه البلاد المباركة ويديم عليها أمنها وأمانها ورغد عيشها في ظل قيادتها الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *