المحليات

أمير جازان يشهد توقيع اتفاقيات تعاونية وشراكات مجتمعية

جازان – البلاد

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة أمس، توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مجتمعية بين المجلس البلدي بمحافظة الداير بني مالك وجمعية البر الخيرية بالمحافظة وعدد من الشركات ، بحضور محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة.

وأكد سموه أهمية هذه الاتفاقيات التي وقعها كل من رئيس المجلس البلدي بمحافظة الداير بني مالك أسعد بن حيان المالكي، ورئيس الجمعية الخيرية بالداير محمد بن مسعود المالكي وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة وماستوفره من وظائف وفرص تدريبية لأبناء وبنات الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية وتقديم العديد من الخدمات لأبناء المحافظة والمركز التابعة لها والمنطقة بوجه عام والمساهمة في تطوير آلية العمل بمزارع البن بما يعود الخير والفائدة على المزارعين والمستثمرين.

كما دشن سموه خلال مراسيم توقيع الاتفاقيات، مبادرة دراسة واقع زراعة البن بمحافظة الداير بني مالك، واطلع على التقرير السنوي لإنجازات المجلس البلدي ببني مالك للعام المنصرم 2019م.

ونوه سموه، بجهود ودعم فرع وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمنطقة وشركة أرامكو السعودية لزراعة البن وتشجيع المزارعين بالمحافظات الجبلية بالمنطقة على زارعة هذا المنتج الاقتصادي الهام، راجياً سموه العون والتوفيق للجميع.

وعبر محافظ ورئيس المجلس البلدي والجمعية الخيرية بالداير بني مالك عن سعادتهم ،برعاية سمو أمير المنطقة لهذه الاتفاقيات وما سيستهم به وتوفره من خدمات لأبناء الأسر المستفيدة من خدمات جمعية البر بالداير وغيرهم من أبناء المنطقة ,سائلين الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *