الرياضة

ليفربول المتألق في اختبار قاهر السيتي

جدة- محمود العوضي

يستقبل فريق ليفربول اليوم على ملعب الأنفيلد نظيره ولفرهامبتون، في إطار الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الذئاب قدموا أكبر خدمة للريدز عندما تمكنوا من الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدفين، لتكون الفرصة سانحة لكتيبة يورجن كلوب بأن تزيد الفارق بينها وبين كتيبة جوارديولا إلى 17 نقطة، وبالتبعية إنهاء أي آمال للسيتي في لقب البريميرليج.

في الوقت نفسه فإن ليفربول سحق مضيفه ووصيفه الحالي ليستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة، ليواصل مسيرته الناجحة والمميزة هذا الموسم محليًا، ويقترب أخيرًا من التتويج باللقب الغائب منذ سنوات طويلة. لكن ولفرهامبتون لن يكون هذا الخصم السهل، فدائمًا ما كانت عادة إزعاج الكبار هي من شيم المدرب نونو سانتو، مما يبشر بمباراة ستكون مثيرة للغاية بين الفريقين حتى ولو عانيا بدنيًا بسبب البوكسينج داي،

وعن لقاء اليوم قال الإسباني أداما تراوري مهاجم الذئاب: ”ليفربول نادٍ رائع، ويتربع بجدارة على جدول الترتيب، ولكننا سنقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية أمامهم“.

يحتل وولفرهامبتون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة، ويتأخر بنقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، في حين يحتل ليفربول صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ويستهام، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *