الرياضة

النصر يحبط مفاجأة ضمك برباعية

متابعة- محمود العوضي

أحبط فريق النصر مفاجأة فريق ضمك، بعدما قلب تأخره بهدفين في الشوط الأول لفوز عريض برباعية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس االثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة؛ بحضور الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير؛ ليتأهل فارس نجد إلى الدور ربع نهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم. الهزيمة لا تقلل أبدًا من مردود فارس الجنوب بقيادة مدربه الكبير نور الدين بن زكري.

سجل مازن أبوشرارة هدفي ضمك في الدقيقتين 38، 43 من الشوط الأول، فيما قلص عبدالرزاق حمدالله النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي للشوط الأول. وفي الشوط الثاني، نجح النصر في تسجيل 3 أهداف عن طريق البديل الناجح يحيى الشهري، عند الدقيقة 76.

وفي الدقيقة 82 يمنح حكم اللقاء الجامبي “جاساري” ركلة جزاء للنصر، نفذها حمدالله على يمين شراحيلي كهدف ثالث، وأتبعه “حمدالله” بهدف رابع عند الدقيقة 84 (هاتريك) لينهي بذلك آمال ضمك في العودة للمباراة. وكان ضمك قد خسر خدمات مهند النجعي الذي خرج بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 62.جدير بالذكر أن النصر سيواجه الفائز من لقاء العدالة والشعلة في الدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *