الرياضة

أبها يتحدى التعاون للوصول لدور الثمانية

حائل – خالد الحامد

تفتتح مساء اليوم، مباريات دور الستة عشر بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع فريقي أبها وحامل اللقب التعاون، على استاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز (المحالة)، وذلك في تمام الـ 3.40 عصرا .

يدخل أبها بمعنويات جيدة في ظل مستوياته ونتائجه المميزة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كان آخرها الفوز على الشباب 2- 0، ليحتل المركز السابع بالدوري برصيد 20 نقطة، وسيحاول اليوم تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية؛ بعدما وصل لهذه المباراة بعد فوزه في الدور الـ 64 على القيصومة 2-1،

وفي دور الـ 32 على العربي بنتيجة 1-0، ويمني النفس بمواصلة مشواره في المسابقة، والاستفادة من قوة مبارياتها قبل العودة للدوري. في المقابل التعاون الذي يحتل المركز الثالث بالدوري برصيد 22 نقطة بعد فوزه الأخير على الوحدة بنتيجة 2-1 في الدوري، وينافس بقوة على اللقب، سيضع كامل ثقله في المسابقة للمحافظة على (لقبه)، صعد الفريق التعاوني لهذا الدور على حساب فريق اللواء بفوزه بثلاثة أهداف دون مقابل في الدور الـ 64 وعلى حساب العين 2-0 في دور الـ 32 ، وسيدخل المباراة بهدف انتزاع بطاقة التأهل، سيلعب سكري القصيم بنفس الأداء والأسلوب اللذين اعتمد عليهما في مواجهات الدوري؛ رغبة في حسم اللقاء من بدايتها. الفريقان سبق لهما أن التقيا دوريًا في الجولة السادسة، وفاز التعاون بهدف للاشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *