الأخيره

الأخطبوط يشعل شتاء الثمامة طرباً

الرياض ـ خالد بن مرضاح

تمكن الفنان عبادي الجوهر من استقطاب محبي الأغاني الطربية في الثمامة بمحمية الملك خالد في الرياض، وذلك رغم برودة ليالي الشتاء، وفي ليلة الحفل امتلأت الخيام والجلسات بالجماهير وسط أجواء خلابة تزينت بـ”شبة النار، والمحماس والوجار والدلة، والضيافة العربية الصميمة.

وحين حضر “أخطبوط العود” عبر بقوله “كل سنه وأنتم طيبين، سعيد بتواجدي، وبهذه الجلسة الرائعة والمميزة في كل تفاصيلها، والتي ستعطي طابعا خاصا، أولاً لنا كسعوديين، وبكل تأكيد لن تكون كالحفلات الغنائية، بل سيكون لها طابع ونوع مختلف، وأغان مختلفة تناسب الأجواء والجلسة الصحراوية، وكل فنان سيقدم الأنسب لمثل هذه الأجواء الجميلة،

كما أن فكرة مشاركة فنانين شعبيين في السمرات، تعتبر خطوة جميلة وتشكر عليها الهيئة العامة للترفيه، ممثلة برئيسها المستشار تركي آل الشيخ”. وقدم الفنان عبادي حزمة من الأغناني التي لاقت استحسان الجمهور، “بس معك، انت تامر، ترجع بخير، وعد الحر، ياسيدي بدري، هرجلي، ماخذ على خاطري، أحب فيك الوقت، عيونك، كل العواذل، وأغنية ضاع الأمل”.

وطالب الجمهور عبادي بغناء “عيونك آخر آمالي” إلا أنه قال: “أنا بطلت أغنيها، في كل حفلة يقولون أغني عيونك آخر أمالي”، إلا أن الجمهور عاد بمطالبته بغنائها، فما كان من منه إلا تلبية طلبهم ليغنوا سوياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *