الأخيره

حبس المتهمين بقتل المواطن راجح الحارثي بالقاهرة

القاهرة- محمد عمر

تمكنت أجهزة الأمن المصرية من إلقاء القبض على شخصين، تبين أنهما وراء مقتل المواطن السعودي راجح صالح ساقان آل مهدية الحارثي، وتبين أنهما من محافظة الفيوم 100 كيلو متر جنوب القاهرة، و واعترفا بارتكابا الواقعة بغرض السرقة، وأوضحا أنهما تعرفا على المجنى عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف الجانيان أنهما اتفقا على مقابلة المجنى عليه في الشقة محل الواقعة، إذ شل الأول حركته عن طريق خنقه بملاءة سرير، وسدد الثاني له طعنات عدة بسلاح أبيض، ما أدى إلى وفاته، وقاما بسرقة متعلقاته، والتخلص من ملابسهما وأداة الجريمة بإلقائها في قطعة أرض فضاء وبعرض الجانيين على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات،

وأوصت بالتجديد لهما فى الوقت المناسب، بعد أن وجهت لهما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، على أن تتم إحالتهما إلى محكمة جنائية عاجلة.

فيما عبرت سفارة المملكة بمصر عن شكرها وتقديرها للأجهزة الأمنية المصرية، التي تحركت سريعًا فور علمها بالحادثة، وتمكنت من القبض على الجانيين في فترة زمنية قياسية لم تتجاوز 24 ساعة. وكانت السفارة قد أكدت في بيان لها، أنه تم العثور على جثة المواطن راجح الحارثي الثلاثاء الماضي، بعد مقتله بعدة طعنات في منطقة النزهة الجديدة بمدينة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *