الرياضة

ماني بديلا لـ” نيمار” في سان جيرمان

جدة- محمود العوضي

يبدو أن باريس سان جيرمان يفكر بالتحرك للتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، في حال أصر النجم البرازيلي نيمار على العودة إلى إسبانيا الصيف المقبل، بحسب صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية. وتزعم الصحيفة المتخصصة أن ماني بات الهدف الأول لبطل الدوري الفرنسي إذا كرر نيمار الدفع للرحيل عن باريس.

واستمر البرسا في التفاوض مع الفريق الباريسي حتى آخر يوم من سوق الانتقالات الصيفية لضم نيمار (27 عاما) ولكن الأمور لم تكتمل، والبرازيلي الدولي بقى في العاصمة الفرنسية، ولكن الشائعات التي تربط نيمار بالرحيل والعودة إلى إسبانيا عادت من جديد للطفح على السطح، وعاد الحديث عن هذا الموضوع ليطرح بقوة. ويقدم ماني مستوى مميزا هذا الموسم بقميص “الريدز” إذ يتصدر قائمة هدافي الفريق هذا الموسم بـ 13 هدفا في مختلف المسابقات وساهم بشكل فعال في تصدر فريقه جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 46 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ولكن من المستبعد أن يوافق الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول على رحيل ماني، وسيقاتل حتى الرمق الأخير لبقاء نجم الفريق الأول الذي يمتد عقده مع “الليفر” حتى 2023، وفي حال قرر “الريدز” بيع ماني، فسيكون مقابل رقم فلكي. ويتبقى أمر آخر يرتبط برغبة ماني -الذي حل في المركز الرابع بقائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم- في الرحيل عن البريميرليغ والانتقال إلى الدوري الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *