الرياضة

الهلال يصطدم بالجبلين والصفا يستقبل الاتحاد

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم السبت مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، على النحو التالي:
أبها VS العربي
يستقبل فريق أبها نظيره العربي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة، في مباراة تعتبر كفة أبها فيها أرجح للفوز والوصول لدور الـ 16 في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها في الدوري، حقق فريق أبها الفوز على فريق القيصومة 2-1 ووصل لهذه المباراة، وسيحاول إنهاء اللقاء منذ البداية تحسبا لأي مفاجآت، فيما وصل فريق العربي على حساب الباطن بعد فوزه عليه 2-1 ويأمل في مواصلة مشواره بالبطولة .


الهلال VS الجبلين
وعلى ملعب جامعة الملك سعود يستضيف الهلال نظيره الجبلين ، في مباراة أقرب بالطبع للفريق الهلالي الساعي لتثبيت نفسه في المنافسة على بطولتي الموسم، حقق الهلال فوزاً على عرعر في الدور الماضي بنتيجة 4-1 وينافس بقوة في الدوري وسيلعب من أجل الفوز بأسهل الطرق قبل الذهاب إلى بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق الأربعاء القادم.

على الطرف الآخر، يدخل الفريق الجبلاوي على أمل تفجير مفاجأة مدوية بإقصاء متصدر الدوري من مسابقة الكأس باللعب بدفاع محكم وجر الفريق الهلالي لركلات الترجيح وانتزاع البطاقة للتأهل؛ بعدما أقصى فريق الثقبة في الدور الماضي بفوزه 2-0.

الصفا VS الاتحاد
يحل الفريق الاتحادي ضيفاً ثقيلاً على مضيفه الصفا ، عندما يلتقيان على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، والهدف الوصول لدور الستة عشر من البطولة التي يركز عليها الفريق الاتحادي كثيراً ، فيما الصفا يأمل في إحداث مفاجأة بإقصاء فريق مثل الاتحاد .

 

فريق الصفا يدخل المباراة بعدما تخطى فريق الكوكب 3- 1 وسخوض اللقاء بحذر دفاعي كبير؛ من أجل الوصول للأشواط الإضافية وركلات الترجيح على أمل انتزاع بطاقة التأهل، فيما سيدخل الفريق الاتحادي بضراوة من أجل العودة بالتأهل في ظل التغييرات الكبيرة في صفوفه، وكان الفريق قد تخطى الرياض في دور 64 بنتيجة 4/0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *