الرياضة

الأهلي في مدار النجوم والنـــصر يــــــواجـــه البكيرية

حائل – خالد الحامد

تتواصل اليوم الجمعة لقاءات دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، وذلك بإقامة 4 لقاءات، ستكون كالتالي:

الرائدVS المجزل
يلتقي الرائد مع المجزل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. تأهل الرائد لهذا اللقاء بعد تخطيه هجر 2 – 0 ويأمل في الوصول لدور الستة عشر بتحقيق الفوز، وهو مؤهل نظرا للفوارق الفنية بين الفريقين ، في المقابل يرغب فريق المجزل لإصلاح الخلل والعودة لجادة الانتصارات التي تعثر فيها في الدوري . تأهل المجزل لهذا الدور بعد فوزه على طويق0/3.

العين VS التعاون
يحل (حامل اللقب ) التعاون ضيفًا على العين، على استاد مدينة الملك سعود بالباحة، في مباراة تبدو أقرب للتعاون الساعي للمنافسة والمحافظة على لقب البطولة، وقد حقق فوزًا على فريق اللواء في دور الـ 64 بنتيجة 3 – 0 وبكل تأكيد سيبحث عن الفوز، فيما تخطى العين نظيره السد في الدور الماضي 0/2 وسيحاول تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء التعاون والوصول لدور الستة عشر.

النجوم VS الأهلي
وفي الأحساء وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، يستضيف النجوم نظيره الأهلي (كلاكيت للمرة الثانية) حيث تقابلا الموسم الماضي وبنفس الدور وكسبه الأهلي 0/1. يدخل فريق النجوم اللقاء على أمل تفجير مفاجأة مدوية بإقصاء الأهلي من مسابقة الكأس، وانتزاع البطاقة للتأهل بعدما أقصى فريق العروبة في الدور الماضي بفوزه 3-2، على الطرف الآخر ، يسعى الأهلي للفوز والاستمرار في المسابقة. تأهل الأهلي للدور بعد فوزه على الجندل بنتيجة 4-1 وسيعلن عن نفسه منافساً بقوة في كافة المسابقات.

الاتفاقVS الطائي
وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يحل الطائي ضيفًا على الاتفاق في مباراة صعبة على الفريقين، ويسعى كل فريق بالخروج بنتيجة المباراة والوصول لدور الستة عشر، الاتفاق تأهل للمواجهة بعد فوزه على التقدم بأكبر نتيجة 6 – 0 في دور الـ64، فيما وصل الطائي لهذا الدور على حساب الوشم بفوزه 2 – 1 ويتطلع لمواصلة انتصاراته للوصول للدور المقبل.

النصر VS البكيرية
يحتضن استاد الأمير فيصل فهد بالرياض لقاء النصر مع البكيرية، في مباراة تبدو أقرب للفريق النصراوي الساعي لتثبيت نفسه في المنافسة على بطولتي الموسم. حقق النصر فوزاً كبيراً على عفيف في الدور الماضي بنتيجة 5-1 وينافس بقوة في الدوري، وسيلعب من أجل الفوز بأسهل الطرق قبل العودة للدوري، بينما فريق البكيرية تمكن من الفوز على الأنصار 1-0 ليصل لهذه المباراة الصعبة والتي سيلعب خلالها بدفاع كبير على أمل الوصول لركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *