الرياضة

إدارة البلطان تصادق على انفراد “ “ ألميرون “OUT” .. والبديل “أوروبي”

جدة – مصباح معتوق

صادقت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان على انفراد “البلاد” حول إقالة الأرجنتيني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خورخي ألميرون، الذي أخفق في وصول “الليوث” إلى دور 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وخسر أمام نظيره فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف، بعد أن قلب “أبناء الخرج” الطاولة على خورخي وكتيبته في الثواني الأخيرة من المباراة، وتحديداً بالشوط الإضافي الثاني.

وكانت صحيفة “البلاد” قد نشرت في عدد يوم (الثلاثاء) الموافق “3 – ديسمبر – 2019” خبراً حمل عنوان “الشعلة والرائد وأبها الفرصة الأخيرة لألميرون الليث”، وذلك حسب المصادر التي أكدت لنا أن الرئيس خالد البلطان عقد سلسلة من الاجتماعات مع المدرب، مؤكداً له أن الوضع لا يحتمل وأن أي إخفاقات مقبلة ستكون عواقبها “الإقالة فقط”.


ورغم أن المدرب الأرجنتيني خورخي وعد الإدارة بتحسين الأمور الفنية، وغيرها من الأوضاع داخل أروقة الفريق الأول ألا أن فريق الشعلة كشف أن تلك الوعود على الورق فقط، ونجح الأخير في إقصاء الشباب من بطولة كأس الملك.

من جانبه، أكد مصدر مقرب من البيت الشبابي أن إدارة النادي كانت قد فتحت عددا من خطوط التواصل مع مدراء فنيين سواء بصورة مباشرة معهم، أو عبر وكلاء معتمدين، تمهيداً للتفاوض بشكل رسمي والتوقيع معهم خلال المرحلة الحالية قبل استئناف منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وأفاد المصدر أن عددا من الأسماء الأوروبية، اثنان منهم سبق لهم العمل في الدوري السعودي، أحدهم أبدى رغبته الكبيرة في العودة والعمل، في حال اتفاق الطرفين على كافة الجوانب الفنية والمادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *