الرياضة

الفيحاء يصطدم بالدرع وضمك يواجه الجيل والروضة في اختبار العدالة

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الخميس مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم؛ حيث تقام ثلاث مواجهات، على النحو التالي:

العدالة VS الروضة
يستقبل فريق العدالة نظيره الروضة على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، تعتبر كفة العدالة الأرجح للفوز والوصول لدور الـ 16 في ظل المستويات التي يقدمها في الدوري، حقق فريق العدالة الفوز على فريق الجبيل 2-1 في دور الـ64 وسيحاول إنهاء المباراة منذ البداية، فيما وصل فريق الروضة على حساب القادسية بفوزه 2-1 محققا إحدى مفاجآت الدور الـ 64 ، ويأمل في مواصلة مشواره وتحقيق مفاجأة جديدة.

الفيحاء VS الدرع
وعلى ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة ، يلتقي الفيحاء بالدرع؛ بهدف الوصول لدور الستة عشر من البطولة، التي يركز عليها فريق الفيحاء كثيراً. كان الفريق قد تخطى عكاظ في دور 64 بصعوبة بنتيجة 1/0، فيما الدرع يأمل في إحداث مفاجأة بإقصاء فريق جديد. الدرع يدخل المباراة بعدما تخطى فريق الحزم بـ 3/2، وسيدخل المباراة بحذر دفاعي كبير من أجل الوصول للأشواط الإضافية وركلات الترجيح على أمل انتزاع بطاقة التأهل .

ضمك VS الجيل
في أبها وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز، يستضيف ضمك نظيره الجيل، ضمك يأمل في تحقيق الفوز والوصول لدور الستة عشر والاستمرار في البطولة ، بعدما فاز على الحجاز في دور الـ 64 بنتيجة 1-0، سيدخل ضمك بهجوم مكثف من البداية لإنهاء الأمور مبكراً، فيما يخوض الجيل اللقاء على أمل تفجير مفاجأة مدوية بإقصاء أحد فرق دوري المحترفين من مسابقة الكأس باللعب بدفاع محكم وجر الخصم لركلات الترجيح وانتزاع البطاقة للتأهل، بعدما أقصى فريق الأنوار في الدور الماضي بالفوز 2-1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *