الرياضة

الاتحاد وبريجوفيتش .. الطريق سالك

جدة – مصباح معتوق

أكد مصدر مقرب لـ”البلاد” من البيت الاتحادي، أن هناك اتفاقا تاما من قبل الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، والمهاجم الدولي الصربي الكسندر بريجوفيتش لانتقال الأخير إلى صفوف أحد الأندية الأوروبية التي ترغب بضمه؛ أبرزها نادي بشيكتاش التركي الذي ينتظر بدء فترة الانتقالات الشتوية على أحر من الجمر.

وكشف المصدر أن الرغبة المتوافقة بين الإدارة واللاعب قد تجعل الأمور أكثر مرونة وسهولة في عملية رحيله خلال شهر يناير المقبل، وأشار المصدر إلى أنه لا الإدارة الاتحادية، ولا حتى اللاعب أبلغا بعضهما البعض حول عملية انتقال “السلطان” لأحد الأندية؛ كون الفترة لم تنطلق بعد، ولا زال هناك وقت كاف لفتح ذلك النقاش.

من جانبها، وتأكيداً لمصادرنا نشرت عدد من الصحف الصربية والتركية أخباراً حول رحيل المهاجم الكسندر، حيث كتبت كل من “zurnal – srbijadanas – “”ajansspor عددا من التقارير أن مسؤولي نادي بشيكتاش يرغبون في تدعيم صفوفهم وعودته إلى منصات التتويج وتطعيم الفريق بنجوم يكون الهدف منهم فنياً وتسويقياً،

وأكدت الصحف أن إدارة النادي التركي على استعداد تام لدفع كافة التعويضات إلى نادي الاتحاد وتقديم راتب لمهاجم المنتخب الصربي بقيمة ستة ملايين يورو. يشار الى أنه سبق وقال المهاجم الملقب بـ”السلطان”: إن لديه الرغبة الكبيرة في العودة إلى المسابقات الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *