المحليات

 أمير عسير: الأسواق الشعبية جزء مهم من هوية المنطقة

أبها ـ البلاد

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير أن الأسواق الشعبية جزء مهم من هوية أية منطقة ومن تراثها، مشيرًا إلى أن منطقة عسير تحتوي على أكثر من خمسة عشر سوقًا شعبيًا رئيسيًا تحرص الدولة على الاهتمام والعناية بها وتطويرها كونها تعكس ثقافة وتاريخ وهوية المنطقة، مبينًا سموه أنه سيتم البدء بتحسينها وفق جدول زمني يضمن تطويرها للحفاظ على هويتها الشعبية التي تميزها عن غيرها من الأسواق الأخرى.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بعدد من المواطنات والمواطنين أصحاب المحلات في سوق الثلاثاء الشعبي وسط أبها، حيث التقى بهم واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم حيال تطوير السوق الشعبي.

وأوضح سموه خلال اللقاء أنه تم تشكيل لجنة من جميع الجهات المعنية لبحث حالة السوق وناقش ما توصلت إليه اللجنة من توصيات، واستمع لآراء أصحاب المحلات ومقترحاتهم.

إلى ذلك يشهد الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز اليوم انطلاق ورش العمل الخاصة بفريق وزارة الاتصالات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات, بحضور الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات الثلاث، في عدد من محافظات المنطقة وذلك لمناقشة الاحتياجات والعوائق والتحديات وسبل حلها بما يسهم في تحسين جودة قطاع الاتصالات في المنطقة بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *