الرياضة

ضمن دور الـ(32) بكأس الملك

الشباب يخشى لهيب الشعلة وجدة يواجه الفيصلي

حائل – خالد الحامد

تتواصل اليوم( الأربعاء) مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة ثلاث مواجهات على النحو التالي :

الشعلة vs الشباب
على ملعبه بالخرج، يستضيف الشعلة فريق الشباب في مواجهة، تميل كفتها لصالح فريق الشباب من الناحية الفنية، الليث استطاع الوصول لهذا الدور على حساب طبرجل بسداسية، ويسعى الفريق للمنافسة على اللقب ، فيما استطاع فريق الشعلة تخطي الصقور في الدور الماضي بفوزه 1-0، ويأمل في الوصول لدور الستة عشر.

جدة vs الفيصلي
يحتضن الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بجدة، لقاء جدة مع الفيصلي في مباراة تبدو أقرب لفريق الفيصلي الساعي لتثبيت نفسه في المنافسة على بطولتي الموسم، وحقق النصر فوزاً على وج في الدور الماضي بنتيجة 3-0، وسيلعب من أجل الفوز بأسهل الطرق قبل العودة للدوري، بينما الفريق الجداوي تمكن من الفوز على حطين 2-1 ليصل لهذه المباراة الصعبة، والتي سيلعب خلالها بدفاع كبير على أمل الوصول لركلات الترجيح.

نجران vs الفتح
على استاد جامعة نجران، يستقبل نادي نجران نظيره الفتح في مواجهة تحمل أمالاً كبيرة للفريقين؛ لتخطي هذا الدور ومواصلة الحضور الجيد. يسعى نجران لمواصلة التقدم في البطولة والمنافسة على الأدوار المقبلة. نجران تأهل إلى الدور الـ32 على حساب الخلود بفوزه 3-0 ، فيما وصل الفتح لهذه المباراة على حساب الانتصار بفوزه 4-0 ويود التأهل للدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *