الإقتصاد

“الضيافة السويسرية” وكيلاً رسميا للمنظمة الأمريكية للفنادق والإقامة (AHLEI)

جدة ــ البلاد

مواكبةً للنهضة النوعية التي يمر بها قطاع السياحة والضيافة في المملكة، فقد تم توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة الضيافة السويسرية والمنظمة الأمريكية للفنادق والإقامة (AHLEI) وجمعية المطاعم الأمريكية (NRA) وذلك لاعتماد شركة الضيافة السويسرية لتكون الوكيل الرسمي والوحيد للجهتين الأمريكيتين في المملكة.

وأعرب نائب رئيس المنظمة الأمريكية للفنادق والإقامة السيد اد كاستلي عن ثقته قائلاً: “يسعدني أن يكون لدينا حضور مؤثر في المرحلة التطويرية الملحوظة التي تمر بها السعودية، وذلك عبر شراكتنا الاستراتيجية مع شركة الضيافة السويسرية لتصبح وكيلنا الرسمي والوحيد في السعودية كونها أحد أهم الشركات الرائدة في قطاع الضيافة والسياحة على المستوى المحلي، وذات صيت رائع على المستوى الدولي.

فتعد الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الرائدة هي أحد الاهتمامات التي تجمع بيننا وبين شركة الضيافة السويسرية ولهذا فقد وضعنا ثقتنا بها لتنقل خبرتنا التعليمية والتدريبية في هذا القطاع، كما نطمح أن تمدنا شراكتنا معها بالاستفادة من مصادرها من خبرات ودراسات واستشارات”.

من جانبه صرح الرئيس التنفيذي لشركة الضيافة السويسرية الأستاذ سلمان قاسم: “يشرفنا أن نكون الوكلاء الرسميين للمنظمة الأمريكية للفنادق والإقامة لما لها من ثقل في المنظومة الأكاديمية المتخصصة في الضيافة والسياحة على مستوى العالم؛ حيث تمتاز بالنشر الأكاديمي واعتمادات مهنية المعترف بها دولياً.

وسنعمل على أن نكون حلقة الوصل الفعالة بين القطاع التعليمي وقطاع الضيافة والسياحة لإدراج الاعتمادات والمعايير الدولية في المناهج الأكاديمية والبرامج التدريبية المتخصصة في السياحة؛ وذلك لتأهيل الكوادر الوطنية للإيفاء باحتياجات ومتطلبات قطاع السياحة والضيافة والترفيه وفق أعلى معايير الاحترافية والمعتمدة دولياً. وكم أتطلع أن تساهم شراكتنا الاستراتيجية في الارتقاء بهذا القطاع لتصبح المملكة من أهم الوجهات السياحية في العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *