المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعدة المتضررين واللاجئين

الخوخة- الزعتري -جيبوتي – واس

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مواد غذائية في محافظتي الحديدة وتعز من خلال ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية،وجرى توزيع 7,580 كرتون تمر على النازحين في مديريات الخوخة وحيس والتحيتا في محافظة الحديدة استفاد منها 7,850 أسرة، كما تم توزيع 2,150 كرتون تمر في مديريات المسراخ والمعافر والمواسط في محافظة تعز، استفاد منها 2150 أسرة.

كما وزع المركز بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية 774 سلة غذائية في المناطق المحاذية لمحافظة صنعاء، استفاد منها 4,620 فردا.

وعبرت منفذ الوديعة الحدودي 30 شاحنة إغاثية خلال الفترة من 16 نوفمبر 2019م حتى 21 نوفمبر 2019م ، تستهدف محافظات مأرب، وتعز، وعدن، حضرموت، والمهرة، و الحديدة، والجوف.

وفي الأردن تواصل عيادات المركز تقديم خدماتها الطبية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري وبلغ إجمالي الذين تلقوا العلاج والمراجعين خلال شهر أكتوبر الماضي 6,330 طفلاً.

وفي جيبوتي سلم المركز لحكومتها 14 بئراً ارتوازياً لتوفير مياه الشرب بتكلفة اجمالية 11 مليون و 812 ألف ريال بحضور وزير الثروة الحيوانية والصيد البحري بجيبوتي المهندس أحمد محمد عوالة ووفد سفارة خادم الحرمين وفريق من المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *