الرياضة

النصر في ضيافة الفرسان والاتفاق يواجه الاتحاد

تقديم- محمود العوضي

تختتم اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين مهمين، يجمعان بين الاتفاق والاتحاد، والوحدة والنصر.

الوحدةvs النصر
في مكة المكرمة، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يستضيف فريق الوحدة نظيره النصر، في لقاء جماهيري كبير. فرسان مكة يدخلون اللقاء وهم في المركز السابع ورصيدهم 15 نقطة.

الوحدة بقيادة الخبير كارينيو، سيكون هدفهم الفوز، أو التعادل على أقل تقدير. بينما النصر فيخوض المواجهة وهو في المركز الأول مكرر برصيد 20 نقطة، ويسعى العالمي بقيادة فيتوريا، لحسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط، للاستمرار في المنافسة على اللقب مع الهلال. اللقاء ينطلق في تمام الـ 6.20 مساء.


الاتفاقvs الاتحاد
على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وعند الساعة 5.30 مساء، يستضيف فارس الدهناء منافسه الاتحاد في لقاء يتوقع أن يكون مثيرا وحماسيا. الاتفاق يدخل اللقاء برصيد 10 نقاط يحل بها في المركز الثاني عشر، ويسعى بقوة لحصد النقاط الثلاث للخروج من نفق النتائج السلبية، أما الاتحاد فيخوض اللقاء الأول رسميا تحت قيادة الهولندي تين كات، الذي يرغب بالتأكيد في تسجيل بداية موفقة مع النمور. الاتحاد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.