الرياضة

الفيصل يلتقي بعثة الأخضر قبل المغادرة لأوزباكستان

الرياض- البلاد

التقى سمو رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أمس، لاعبي منتخبنا الوطني الأول في مقر تجمع اللاعبين بالرياض قبل المغادرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند؛ لمواجهة منتخب أوزبكستان الخميس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، بالإضافة إلى مواجهة باراجواي وديًا في 19 من الشهر نفسه، حيث تواجد برفقة سموه رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل.

وكان سموه قد تواجد مع توافد لاعبي المنتخب لمقر التجمع المعد لهم؛ حيث اجتمع مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري، مشددًا على أهمية المرحلة الحالية من التصفيات الآسيوية التي تستلزم مضاعفة الجهد، مؤكدًا على ثقته الكبيرة بلاعبي الأخضر في تحقيق نتائج إيجابية؛ كون الكرة السعودية تمتلك المقومات التي تجعلها دائمًا في المقدمة. بدوره قدم المسحل شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة على الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لرياضة الوطن.

من جهة أخرى، اضطر الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للأخضر السعودي، لاستبعاد عبد الفتاح عسيري؛ لاعب الأهلي. جاء قرار استبعاد عسيري، إثر معاناته من الإصابة، حيث أثبتت أشعة الرنين المغناطيسي إصابته في عضلة الساق. يذكر أن منتخبنا الوطني، خاض ثلاث مباريات حتى الآن في التصفيات، حيث تعادل أمام اليمن وفلسطين وفاز أمام سنغافورة. ويحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط بفارق نقطة وحيدة عن أوزباكستان المتصدرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *