الرياضة

((الانضباط)) ترفض الاحتجاج والاتحاد يستأنف

جدة- البلاد

أعلنت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، عن رفض الاحتجاج المقدم من نادي الاتحاد، ضد مشاركة أحمد مصطفى، لاعب أبها في مباراة الفريقين بدوري المحترفين.

وعقب صدور القرار، كشفت إدارة نادي الاتحاد عن نيتها الاستئناف ضد قرار لجنة الانضباط. وكان نادي الاتحاد قد قدم احتجاجًا ضد قانونية مشاركة لاعب المواليد بنادي أبها، أحمد مصطفى، بحجة أن اللاعب خاض مباراة بقميص منتخب مصر الأولمبي.

جدير بالذكر أن الخبير القانوني أحمد الأمير، قد أكد أنه بناءً على تعميم لجنة الاحتراف الخاص بالتعميم السنوي لمواعيد فترات التسجيل ومتطلباتها، فإن اشتراطات تسجيل اللاعبين المحترفين المواليد المذكورة في هذا التعميم، لم تتضمن ضرورة التأكد من عدم مشاركة لاعب المواليد مع منتخب بلاده،

مضيفًا أن المادة الرابعة من التعميم تنص على قيام الاتحاد السعودي بضرورة التأكد من حالة تسجيل اللاعب لدى اتحاد بلاده قبل تسجيله في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبما أن أبها قد حصل على موافقة لتسجيل اللاعب، فذلك يعني أنه غير مسجل في اتحاد بلاده وجرى إسقاطه”. يذكر أن اللاعب أحمد مصطفي سبق له اللعب ضمن صفوف أندية بتروجيت، والداخلية، وسموحة المصرية، وجينت البلجيكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *