المحليات

حملة ببريطانيا للتعريف بالسياحة في السعودية

لندن- واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة حملة الخطوط السعودية للتعريف بالسياحة في المملكة، وذلك في العاصمة لندن، بمشاركة أهم الجهات المعنية بالسفر والسياحة من مختلف الأسواق المحلية والدولية.

وهدفت الفعالية إلى إطلاع الحضور على مستجدات قطاع السياحة المتنامي في المملكة العربية السعودية والخدمات المقدمة والأنظمة الجديدة الجاذبة لقطاع السياحة والخدمات المرتبطة بها من مختلف الدول العالمية. وقدم عدد من المتحدثين في المناسبة عروضاً مرئية وأفلاماً وثائقية، تناولت خطط المملكة العربية السعودية في رؤية 2030 للنهوض وتطوير قطاع السياحة، وتم استعراض المطارات الجديدة والطائرات الحديثة ومشاريع خطوط سكك القطارات الجديدة التي تربط أجزاء المملكة،

كما تناولت بإسهاب المواسم السياحية التي أطلقتها هيئة الترفيه بالمملكة مؤخراً والفعاليات المصاحبة لها، ومستعرضة مواسم الرياض وجدة والعُلا، بالإضافة إلى أهم المناطق السياحية التاريخية والطبيعية والمشاريع الضخمة التي يجري تنفيذها بالمملكة. كما تم عرض أهم الخدمات الحكومية التي تقدمها المملكة في مجال السياحة وخطط المملكة الطموحة لزيادة عوائد قطاع السياحة من الناتج المحلي بنسبة 10% بحلول عام 2030 م.

وحظيت الفعالية، بمشاركة عدد من الشركات السعودية العاملة في قطاع السياحة والضيافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *