المحليات

أمسية غنائية عالمية تشعل حماس زوار موسم الرياض

الرياض- خالد بن مرضاح

أحيا الهضبة عمرو دياب، ومغني الراب الأمريكي ذو الأصول المغربية، فرنش مونتانا، وثنائي الـ«دي جي» العالمي، ديميتري فيغاس ولايكمايك، حفلا غنائيا كبيرا في الرياض، ضمن حفلات موسم الرياض للترفيه.

فقد احتشد مايقارب 30 ألف متفرج قبل الحفل بساعات في ساحة مسرح محمد عبده؛ انتظاراً للحضور الثاني لعمرو إلى الرياض، حيث كان قد أحيا العام الماضي حفلا فيها.وقدم عمرو دياب فاصلا من أشهر أغنياته، بدأها بأغنية “يا ساحر” التي تفاعل معها الجمهور، وقال عمرو: إنه يتفاءل بها عندما يغنيها هناك كما قدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، ومن ألبومه الجديد “أنا غير” الذي مازال حتى الآن يطرح أغانيه، وعندما غنى الهضبة “وياه” رردها الجمهور بحماس، وكأنهم يكافئوه ويشكروه على وجوده بينهم.


ووجه الفنان عمرو دياب، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على إتاحة الفرصة له بإحياء حفلات في الرياض في موسمها، مضيفًا: “جمهور الرياض كبير وعظيم وتفاعل معي بشكل جميل جدا”.

وأضاف: “جمهور الرياض أبهرني وسعيد باستقبالهم لي للمرة الثانية”. وأوضح أنه يتبع سياسة جديدة في طرح ألبومه الجديد “أنا غير”، وهي طرح أغنية كل 15 يومًا.

وقبل فقرة الفنان عمرو دياب اشتعل مسرح محمد عبده مع مغني الراب الأمريكي من أصل مغربي “فرنش مونتانا”.
والفقرة الثالثة من الأمسية أحياها منسقا الأغاني “دي جيه” ديميتري فيجاس، ولايك مايك، اللذان تصدرا قائمة أفضل 100 منسقا أغانٍ في العالم في 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.