الرياضة

زغبة والإدارة في فوهة بركان غضب مدرج التنين

مكة المكرمة- محمد آل هاشم

انتبه… الفريق يرجع للخلف.. هكذا عبرت جماهير مدرج الوحدة عن خيبة أملها وغضبها بعد تجرع فرسان مكة للهزيمة الثانية على التوالي أمام الرائد؛ خاصة أنها جاءت بصورة دراماتيكية، بعد أن كان الجميع يتأهب لحصد النقاط الثلاث، إلا أنهم فوجئوا بقلب الرائد الأمور لصالحه وتسجيل هدفين في الوقت بدل الضائع ، وذلك يأتي بعد سلسلة انتصارات للفريق الوحداوي دامت 5 جولات متوالية. الوحدة عاد لنقطة البداية حيث خسر أول مباراتين هذا الموسم أمام الاتفاق وأبها.

وقتها كاد توفيق تونسي المشرف العام على الكرة أن يكون كبش الفداء، إلا أن قرار إقالته لم ينفذ من قبل إدارة النادي لعدم توفر البديل، وكان الضحية في حينها الكرواتي” ماريو” مدرب الفريق. جماهير التنين صبت جام غضبها على إدارة النادي، وأكدت أن الفريق ينقصه الكثير وأن النتائج الإيجابية المتتالية كانت بسبب الدفعة المعنوية بعد الفوز على الأهلي وصدمة تغيير المدرب، ولكن الجانب الفني لدى الفريق ضعيف وكشف ذلك خسارته من الشباب، والرائد.

كما حملت بعض جماهير التنين الأحمر الحارس الجزائري مصطفى زغبة مسئولية الخسارة أمام الرائد، لفقدانه التركيز في المباراة، وزاد غضبها عليه بعد تصريحه للقناة الناقلة وحديثه عن سبب الخسارة وإيعازه الى أن السبب عدم التركيز في آخر المباراة، وإشادته بلاعب الرائد جلال الداودي وإجادته للتسديد من خارج الصندوق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *