الرياضة

النصر يقسو على أبها والذئاب تلتهم الليوث

متابعة- محمود العوضي

واصل فريق النصر تضييق الخناق على المتصدر الهلال، بعد فوزه على ضيفه أبها 0/4، في ختام الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

. افتتح عبد الرزاق حمد الله أهداف اللقاء عند الدقيقة الثامنة، وفي الدقيقة 26 سجل يحيى الشهري الهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، سجل من خلالها حمد الله الهدف الثالث للنصر، والثاني له من ضربة جزاء. وتمكن أمرابط من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 58،

وشهد اللقاء مشاركة الدولي النيجيري أحمد موسى عند الدقيقة 82، لأول مرة بعدما غيابه لفترة طويلة للإصابة، بذلك رفع النصر رصيده 17 نقطة في المركز الثاني، من 8 مباريات فقط، خلف الهلال المتصدر بـ 20 نقطة، فيما تجمد رصيد أبها عند 11 نقطة في المركز التاسع.

وفي الأحساء، حسم التعادل الإيجابي مواجهة العدالة والحزم، بهدفين لمثلهما. افتتح إبراهيما تانديا للحزم عند الدقيقة 22، وفي الدقيقتين 59 ، 71سجل أندريا ماستينور هدفي العدالة، وفي الدقيقة 90 +3، سجل محمد الزبيدي الهدف الثاني لنادي الحزم، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2). ليرتفع رصيد العدالة إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما تجمد ارتفع رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركز السابع.

وفي بريدة، قسا التعاون على ضيفه الشباب، بعد فوزه عليه 1/3. افتتح هيلدون أوجوستو أهداف التعاون عند الدقيقة 18 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 47 سجل دانيلو اسبريليا هدف الشباب الوحيد، قبل أن يضيف عبدالمجيد السواط الهدف الثاني لنادي التعاون. وفي الدقيقة 80 سجل ليندر تاوامبا الهدف الثالث للتعاون.وبهذه النتيجة ارتفع رصيد التعاون إلى 13 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الشباب عند 15 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *