الرياضة

مواجهات نارية بين أساطير المصارعة العالمية في جوهرة التاج

جدة- محمود العوضي

يترقب عشاق ومحبو المصارعة الحرة في المملكة والخليج والعالم، منافسات وأحداث عرض جوهرة التاج، الذي يحتضنه ملعب الملك فهد الدولي في الرياض مساء اليوم الخميس؛ حيث يشارك في هذا العرض عدد من أبرز نجوم عرض الرو، وسماك داون، وأساطير المصارعة الحرة في اتحاد WWE. وقد كشف اتحاد wwe عن المواجهة الافتتاحية لعرض جوهرة التاج؛ حيث سيكون النزال الافتتاحي، هو المعركة الملكية التي سيتنافس فيها كل من:

شيلتون بنجامين، آر تروث، هومبرتو كاريلو، إريك يونج، هيث سلاتر، سيدرك ألكساندر، لوك هاربر، موجو راولي، سين كارا، تايتوس أونيل، أكريا توزاوا، أبولو كروز، توني نيس، بودي مورفي، أندرادي، ذا براين كيندريك، ديريك مافريك. وسيحظى الفائز بتلك المعركة الملكية بمواجهة ضد النجم آي جي ستايلز على لقب الولايات المتحدة الأمريكية في نفس العرض.

نزالات مثيرة
كما سيضم عرض جوهرة التاج عددًا من النزالات المثيرة؛ حيث سيتواجه بطل حزام WWE الدبابة البشرية بروك ليسنر مع نجم الفنون القتالية كين فلاسكيز، فيما سيتواجه بطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري مع المصارع العملاق برون سترومان، كما سيتواجد فريق الأسطورة هالك هوجان ضد فريق الأسطورة ريك فلير في نزال مرتقب.

نزال نسائي تاريخي
أعلن اتحاد WWE وبشكل رسمي عن إقامة نزال نسائي ناري في عرض جوهرة التاج؛ حيث ستواجه النجمة لايسي إيفانز خصمتها المصارعة الخبيرة نتاليا في حدث للمصارعة النسائية يرتقبه عشاق المصارعة في العالم، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها نزال نسائي على حلبات المصارعة في عرض تقدمه WWE بالرياض.

وبحسب موقع “فوربس”، ستشهد أولى المباريات التاريخية، المصارعة المحترفة، لاسي إيفانز، التي كانت من مشاة البحرية (المارينز) في الولايات المتحدة، و “ناتاليا”، ابنة المصارع جيمي نيدهارت وزوجة المصارع السابق تايسون كيد.

وقد وصلت “لاسي وناتاليا” إلى مدينة الرياض، ضمن طواقم WWE التي وصلت من أجل المشاركة في عرض” كراون جول” أو “جوهرة التاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *