الرياضة

الفتح يواجه الهلال والفيحاء يتحدى الاتفاق

جدة- محمود العوضي

تنطلق اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة 3 مواجهات قوية تجمع بين الفيحاء والاتفاق والفتح والهلال، وديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.

الفتح vs الهلال
في الأحساء، يستقبل النموذجي الجريح، بقيادة مدربه فيريرا، متصدر الترتيب الهلال. الفريقان تعرضا للهزيمة الجولة الماضية. الفتح بعد فوزه على العدالة ظن متابعوه أنه تخلص من كابوس الهزائم المتتالية؛ إلا أن الفيحاء قلب الطاولة عليه بثلاثية، ليستقر في المركز قبل الأخير بـ 4 نقاط، ويسعى لاستثمار حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الهلال والخروج ولو بنقطة، أما على الجانب الهلالي فسيشهد اللقاء تغيب عدد من اللاعبين الأساسيين؛

إما للإصابة أو للراحة، كجوميز وكنو وخربين، لتجهيز المقيد منهم آسيويا لمواجهة أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت التاسع من نوفمبر المقبل. المدرب رازفان يسعى لإرجاع الثقة للاعبيه بعد الهزيمة من الغريم النصر واشتعال المنافسة من جديد على الصدارة.

الفيحاءvs الاتفاق
وفي المجمعة، يحل الاتفاق ضيفا على الفيحاء. فارس الدهناء تخطى العدالة بصعوبة الجولة الماضية؛ ليخرج مؤقتا من نفق النتائج السلبية، ولكنه يصطدم بالفيحاء الذي يمر بنفس الظروف تقريبا، وقد نجح هو الآخر في الفوز على الفتح الأسبوع الماضي بثلاثية. الفريقان يمتلكان نفس الرصيد 9 نقاط. الاتفاق يحل في المركز العاشر، بينما الفيحاء في المركز الثاني عشر. لا بديل عن الفوز لكلا الفريقين؛ لذا اللقاء مرشح أن يشهد إثارة وندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *