الرياضة

قمة نارية تجمع الثقبة والقادسية

تقديم – خالد الحامد

تنطلق اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة خمس مواجهات ساخنة نظرًا للتقارب النقطي.

القادسية VS الثقبة
يشهد استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، مواجهة مهمة بين القادسية، والثقبة في أقوى لقاءات الجولة، وبطموحات مشتركة وهو الفوز فقط ، الفريقان لأول مرة يلتقيان رسميا، ويسعى كلا الفريقين لمواصلة النتائج المميزة في الجولات الماضية، القادسية يدخل اللقاء أولا برصيد ٢٣ نقطة ، ويطمح في الفوز والابتعاد أكثر في صدارة الترتيب. على الطرف الأخر يسعى الثقبة لاستمرار تألقه في الجولات الأخيرة، ويدخل اللقاء ثانيا برصيد ١٩ نقطة بعد تجاوز التقدم في الجولة الماضية، ويأمل الفوز للاحتفاظ بالمقعد الثاني وتقليص الفارق مع منافسه.

الباطن VS نجران
على ملعبه، ينتظر الباطن ضيفه نجران في لقاء الطموحات المتقاربة، الباطن يدخل اللقاء وهو بالمركز الرابع برصيد ١٦ نقطة ويطمح لتسجيل الفوز والدخول في معمعة المراكز المتقدمة، على الطرف الآخر يدخل نجران اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على الطائي رافعا رصيده ١٥ نقطة بالمركز التاسع ، ويطمح بالفوز للتقدم في سلم الترتيب .

الطائي VS جدة
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يخوض الطائي مواجهة أمام ضيفه جدة بأمل تحقيق الفوز أمام قوة وتكامل ضيفه، الذي ظهر بصورة قوية في الجولة الماضية. الطائي يدخل اللقاء بالمركز الخامس برصيد ١٦ نقطة، يسعى تجنب تعثر جديد بعد الجولتين الماضيتين. فيما يطمح جدة مواصلة المشوار بعد فوزه على الجيل رافعا رصيده ١١ نقطة بالمركز السادس عشر، ويأمل بالابتعاد عن المراكز الأخيرة.

حطين VS الشعلة
على استاد الملك فيصل بجازان، يواجه حطين ضيفه الشعلة. يطمح حطين للفوز لتعويض وإيقاف التفريط بالنقاط، والتقدم في سلم الترتيب خصوصا وأنه بالمركز الـ١٨ بتسع نقاط ، فيما سيكون موقف الشعلة صاحب المركز الحادي عشر بـ ١١ نقطة أكثر صعوبة خارج قواعده، في ظل تقارب مستوى الفريقين .

أحد VS الجيل
على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ، يواجه أحد ضيفه الجيل ، في واحدة من أقوى لقاءات الجولة، وبطموحات مشتركة في الفوز. يدخل فريق أحد اللقاء بالمركز الحادي عشر برصيد ١٤ نقطة بعد تعادله مع المتصدر بالجولة المنصرمة ، فيما يدخل الجيل اللقاء بعد خسارته من جدة في الجولة الأخيرة، ويمتلك الفريق ١١ نقطة بالمركز الرابع عشر ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم للتقدم في جدول الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *