الرياضة

سييرا رفضني لجلب خيمينيز

حوار – عائض الدهاس

فهد الأنصاري أو” سقراط العرب” .. تألق مع فريق الاتحاد الموسم موسمين، وتوج معه بكأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونافس رفقة النمور بقوة على لقب الدوري حتى الجولات الأخيرة.. وفي الموسم الماضي أثبت حضوره القوي مع “عنابي سدير” فريق الفيصلي، فكان رمانة ومايسترو خط الوسط الفيصلاوي.. عاد هذا الموسم لنادية القادسية الكويتي.


“البلاد” التقت بالنجم الدولي الكويتي الكبير.. فكان هذا الحوار السريع..
ما انطباعك على الدوري السعودي وكيف تصف تجربتك الأولى والثانية ؟
– تجربة ممتازة؛ عطفاً على قوة الدوري السعودي، الذي يعتبر أقوى دوري عربي وآسيوي… قدمت ثلاثة مواسم ممتازة، وأتمنى تكرار التجربة مره أخرى.

لماذا لم تستمر مع الفيصلي موسما آخر؟
– عقدي كان لموسم واحد، وكنت متفقًا مع الأستاذ أنمار الحائلي على العودة مجددًا لصفوف الاتحاد، ولكن الجهاز الفني بقيادة المقال سييرا رفضني.
هل رفضك سييرا لمستواك أم لجلب خيمينيز؟
– لا بالعكس مستواي جداً ممتاز، وقدمت مع سييرا موسمين رائعين للغاية، فهو مدرب ذكي جداً، وصديق للاعبين، ولكن فضل قدوم خيمينيز بدلا من التعاقد معي .


لعبت أمام الاتحاد لقاءين.. لماذا تم تغييرك باللقاء الثاني في المجمعة؟
– صحيح لعبت لقاءين، وفزنا فيهما، والجمهور التحادي استقبلني أجمل استقبال، وفي آخر ١٠ دقائق أراد المدرب شوموسكا إراحتي فخرجت بعد تقديمي أداء طيبا.
هل تواصل أحد معك من الاتحاد بعد إقالة سييرا ؟
– لا . لم يتواصل معي أحد إطلاقاً وأنا حالياً أركز مع فريقي.

هل حال الفريق الاتحادي يرضيك الآن ؟
– بالطبع لا يرضيني حال الاتحاد.. تغير مجلس الإدارة مرتين، وتغير الجهاز الفني أكثر من مرة، وقبل ذلك جلب الفريق ١٣ لاعبا وأكثر من محترف؛ لذا المستوى في هبوط مستمر.

من أقرب اللاعبين قربًا من فهد الأنصاري ؟
– عمار الدحيم وعمر السومة .
لو طلبك الأهلي للعب .. هل ستوافق أم ترفض ؟
– سأوفق في حال عدم تقديم الاتحاد عرض؛ لأن الأولوية للاتحاد طبعاً، ولكن إذا كان عرض الأهلي أكثر جدية سأذهب له، وإذا كان العرضان متقاربين ماديا، اختار الاتحاد.

من برأيك أفضل مهاجم بالدوري السعودي ؟
– بصراحة.. عمر السومة، ويليه جوميز وحمدلله ورومارينيو.
كلمة أخيرة توجهها عبر” البلاد”؟
– أولاً أشكرك وأشكر جريدة البلاد العريقة، وأهلاً وسهلاً بكم في الكويت ونادي القادسية، وثانيا كلمة لجمهور الذهب.. اصبروا على الفريق الاتحادي؛ لأن هناك متغيرات كثيرة وأنتم السند له … حضوركم سيعطي الروح للفريق دائمًا.

” البلاد” من جانبها تتقدم بجزيل الشكر لمدير المركز الإعلامي بنادي القادسية أحمد الرمضان، ونائبه ناصر الذهب، ومنسق الفريق الأول بنادي القادسية الكويتي محمد عوض على تجاوبهم لإجراء هذا الحوار مع نجم منتخب الكويت ونادي القادسية فهد الأنصاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *