الرياضة

 الوحدة في اختبار الشباب والعدالة في ضيافة الاتفاق

تقديم- محمود العوضي

تنطلق اليوم (الخميس) منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين مهمين، يجمعان الشباب والوحدة، والاتفاق والعدالة.

الشباب vs الوحدة
على ملعبه الخاص بالرياض، يستقبل فريق الشباب بقيادة الأرجنتيني ألميرون منافسه فريق الوحدة، في لقاء ينتظر أن يتسم بالندية والإثارة. الشباب يدخل اللقاء في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، ويسعى للاستمرار في نغمة الانتصارات للتقدم في جدول الترتيب، أما الوحدة بقيادة كارينيو فيريد هو الآخر استمرار سلسلة الفوز، والتقدم في المنافسة أكثر، منتظرًا نتيجة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، وإمكانية تعثر الزعيم الهلالي لتضييق الفارق النقطي.

الاتفاقvs العدالة
يحل فريق العدالة ضيفا على الاتفاق. الفريقان يعلمان جيدا أهمية اللقاء وحصد النقاط الثلاث. النواخذة يدخلون المباراة وحال الفريق لا يسر عدوا ولا صديقا، الفريق تلقى 4 هزائم متتالية منذ فوزه على الحزم بسداسية.

المدرب الوطني خالد العطوي يعلم تماما أن المباراة ربما تكون الفرصة الأخيرة له رغم تصريحات الإدارة الداعمة له. العدالة من جهته يريد التعافي من آثار النتائج السلبية والهزائم المتتالية، الفريق يحل في المركز العاشر برصيد 7 نقاط، أما الاتفاق فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *