الرياضة

في الجولة 10 بدوري الأمير محمد بن سلمان

الطائي يستقبل نجران والباطن يواجه الشعلة والجيل يلاقي جدة

حائل – خالد الحامد

تفتتح اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ بإقامة 5 مباريات في غاية الأهمية للفرق المتبارية.

ففي حائل، يلتقي الطائي مع نجران؛ حيث يسعى الطائي للفوز بعد خسارته الماضية أمام الباطن فتوقف رصيد عند 16 نقطة بالمركز الثالث، فيما يأمل نجران في الفوز وتحسين مركزه حيث يحتل العاشر برصيد 12 نقطة بعد تعادله مع البكيرية. وفي الأحساء، يواجه الجيل نظيره جدة.

يدخل الجيل بوضع أفضل حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة بعد تعادله مع حطين في الجولة الماضية ويريد تعزيز رصيده والمنافسة، فيما يدخل جدة بوضع صعب بعد مسلسل التفريط بالنقاط، فبعد خسارته من الكوكب توقف رصيده عند 8 نقاط بالمركز الثامن عشر ويتطلع للهروب من قاع الترتيب.

وفي الخرج وعلى ملعبه، يستضيف الشعلة نظيره الباطن. الشعلة يدخل اللقاء بعد الخسارة من التقدم فتوقف رصيده عند 10 نقاط. أما الباطن فيدخل اللقاء برصيد 15 نقطة بالمركز السابع. وفي المجمعة، يستضيف المجزل الأنصار. يدخل المجزل برصيد 7 نقاط يحتل بها المركز التاسع عشر،

فيما يخوض الأنصار اللقاء بعد تعادله مع الجبلين فتوقف رصيده عند 8 نقاط بالمركز السادس عشر في الترتيب. وفي مباراة صعبة يلتقي حطين مع الخليج بجازان، حيث يسعى كل منهما للفوز وإيقاف التفريط بالنقاط، فيدخل حطين وهو في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط ، فيما خسر الخليج من القادسية فتراجع إلى المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *