الرياضة

النمور في ضيافة الفرسان والشباب يواجه الاتفاق

تقديم- محمود العوضي

تتواصل اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة 3 لقاءات غاية في الأهمية والندية؛ حيث يلتقي الشباب والاتفاق، والرائد والنصر، والوحدة والاتحاد.


الشباب vs الاتفاق
يستضيف الشباب نظيره الاتفاق على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عند الـ 6:05 م، الليث يحل في المركز السابع بـ9 نقاط، أما الاتفاق فيحتل المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط. الأرجنتيني ألميرون اعتبر في تصريحاته أن نقاط لقاء اليوم مفتاح منافسة الشباب على لقب الدوري؛ لذا سيسعى بكل قوة لحسم اللقاء لصالحه، بينما سيحاول خالد العطوي مدرب النواخذة أن يكون لقاء اليوم انطلاقة جديدة لتجاوز الخسائر الأخيرة وربما للهروب من شبح الإقالة.

الرائد vs النصر
على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، يحل فريق النصر ضيفا ثقيلا على الرائد، في لقاء مهم سينطلق الساعة الـ 6:10 مساء، الرائد يحل في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط، بينما النصر فيحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط. روي فيتوريا مدرب العالمي سيسعى لتحقيق الفوز على الرائد، من أجل مصالحة الجماهير النصراوية، وإنهاء مرحلة النتائج السلبية، التي يمر بها حامل لقب الدوري. والعودة للمنافسة، كذلك يريد عبدالرزاق حمدالله، نجم هجوم النصر، أن يكسر عقدة المستويات غير الجيدة التي يقدمها مع الفريق، خلال المباريات الخمس الماضية، حيث إن اللاعب، لم يسجل سوى هدفًا واحدًا حتى الآن، وذلك بعد أن فاز بجائزة هداف النسخة الماضية من بطولة الدوري. أما الرائد فيريد هو الآخر استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نقاط اللقاء والتقدم في سلم الترتيب.

الوحدة vs الاتحاد
وفي مكة المكرمة، يستضيف فريق الوحدة نظيره الاتحاد عند الـ 8:00 مساء، على أرض ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع. فرسان مكة يقدمون موسما جيدا حتى الآن، ويحلون في وصافة دوري المحترفين برصيد 12 نقطة. الفريق حقق 3 انتصارات متتالية مع المدرب ” كارينيو” ولكن لقاء الاتحاد يعتبر اختبارا حقيقيا لقدرات الفرسان، وفوزهم بنقاط اللقاء سيصعد بطموحات الوحداويين للسماء، في المقابل سيسعى التشيلي سييرا مدرب الاتحاد لتجاوز الأزمات الأخيرة التي مر بها النمور، وحصد النقاط الثلاث لتدفع به قدما للأمام، والابتعاد عن شبح الإقالة التي بات مطلبا للكثيرين في البيت الاتحادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *