الرياضة

الهلال صدارة والأهلي وصافة

متابعة – محمود العوضي – تصوير عثمان الشمراني- ريان أبوهبرة

تمكن فريق الهلال من تخطي نظيره ضمك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم جيوفينكو للهلال في الدقيقة 22، ثم أضاف جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 55، ووقع إدواردو على الهدف الثالث في الدقيقة 68، ليرفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة، محافظًا على الصدارة، بينما تجمد رصيد ضمك عند 4 نقاط، ليهبط إلى المركز السادس عشر والأخير.

وفي الأحساء، استعاد فريق الفتح هيبته من جديد، وحسم ديربي المدينة أمام العدالة بالفوز 5 -3، وبتلك النتيجة يرفع الفتح رصيده إلى4 نقاط في المركز 15 (قبل الأخير)، فيما تجمد رصيد العدالة عند 7 نقاط في المركز العاشر.

وعلى ملعب الجوهرة بجدة، واصل فريق الأهلي نتائجه الإيجابية مع المدرب الوطني صالح المحمدي، وقفز لوصافة الترتيب، بعدما حقق فوزًا مستحقا على التعاون (3-1)، تقدم التعاون بهدف هيلدون أوجستو في الدقيقة 10، قبل أن يحرز الأهلي ثلاثيته عن طريق عبد الفتاح عسيري، ودجانيني تفاريس، وعمر السومة، في الدقائق 22 و33 و70، ليرفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة، ويصعد للوصافة مؤقتًا، بينما تجمد رصيد التعاون عند 7 نقاط، في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *