الرياضة

العرجاني : النجوم يعاني من تراكم المشاكل الفنية ومدربنا دون المستوى

حائل – خالد الحامد

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم أوضاعا فنية صعبة، بعد تلقيه خسارة خامسة في مشواره في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، أمام العين في الجولة الماضية، فهوى الفريق إلى قاع ترتيب الترتيب بـ (4 نقاط)، حصل عليها بعد تعادله مع (جدة، نجران، حطين، والجيل ) فيما عجز عن تحقيق أي فوز في المباريات الأخرى.

وعزا عضو مجلس إدارة نادي النجوم معيض العرجاني، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم، الأوضاع السيئة التي يمر بها ناديه ووصوله إلى مركز حرج في دوري الأولى إلى تراكم المشاكل، وعدم التفاهم بين أعضاء مجلس الإدارة،

وقال: «بكل أسف، الجهاز الفني غير كفؤ ولا يصلح لقيادة الفريق، وزاد الطين بلة التعاقد مع لاعبين غير أكفاء، بالإضافة لصدور عدة قرارات بحق بعض اللاعبين؛ حيث دفعت لهم مبالغ كبيرة كمقدمات عقود، وبالأخير تم إبعادهم بقرار فردي. هذه الفترة شهدت تخبطات إدارية كبيرة، ونادي النجوم يعاني من قرارات فردية، وأشار إلى أن الكيان يعاني من العبث المتعمد من قبل شخص مسئول بالنادي، وسأكشفه قريبا، إن لم تنصلح أموره، خاصة أن هناك هدرا ماليا كبيرا خلال الفترة الماضية. وأكد العرجاني أن جماهير نادي النجوم تتطلع لنبذ الخلافات، وبداية التصحيح ابتداء من المباراة القادمة أمام فريق البكيرية في الجولة العاشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *