المحليات

الفيصل يشيد بجهود مدير جامعة المؤسس ومنسوبي معهد الاعتدال

جدة – عبد الهادي المالكي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بجهود مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، ومنسوبي معهد الأمير خالد الفيصل للاعتدال وما يتم إنتاجه من تميز وإبداع في النشاطات والبرامج التابعة للمعهد كان آخرها تنظيم حفل جائزة الاعتدال في دورتها الثالثة لعام 2019م.

وقال سموه في برقية موجّهة للدكتور اليوبي: “يُسعدني أن أشيد بجهود معاليكم ومنسوبي (معهد خالد الفيصل للاعتدال) على التميز والإبداع من بداية التأسيس إلى أن أصبح معهدًا علميًا بمكوناته الأكاديمية والبحثية ، ولقد أسعدني المستوى الراقي والمشرف في حفل الجائزة .. أشكر لمعاليكم وجميع منسوبي المعهد على ذلك ، مُتطلعًا إلى الاستمرار في هذا النهج المتميز”.

وعبر مدير الجامعة عن بالغ شكره وتقديره لسموه لحرصه الدائم ومتابعته المستمرة لجميع النشاطات والبرامج التي تنفذها الجامعة بصفة عامة، ومعهد الأمير خالد الفيصل بصفة خاصة.

من جهة أخرى استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، مدير شرطة المنطقة اللواء عيد العتيبي يرافقه مدير شرطة العاصمة المقدسة السابق اللواء فهد العصيمي، والعميد ركن علوش الحربي مدير شرطة العاصمة المقدسة المُعين حديثاً.

وقدّم سموه شكره وتقديره للواء العصيمي على جهوده المبذولة خلال فترة عمله متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديدة، كما هنأ سموه العميد ركن الحربي بمناسبة تعيينه مديراً لشرطة العاصمة المقدسة سائلاً الله له التوفيق في المهام الموكلة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *